10‏/7‏/2012

مرحبا بكم في أغرب وأخطر حديقة حيوانات في العالم وأكثرها جنونا .!

على مشارف العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس توجد حديقة لوجان للحيوانات .. حيث يمكن للزوار بالقيام أكثر من رؤية الحيوانات المفترسة والخطرة من بعيد !!

حيث يمكنك وللزوار الركوب على ظهور الأسود البرية والنمور والفهود والدببة والفيلة وأيضا إطعامها !!




لا تقلق لا تحتاج لكتابة وصيتك قبل ان تقوم بذلك ولن تحتاج إلى أي تأمين أو ضمانات من إدارة الحديقة .!

فمنذ إفتتاح الحديقة عام 1994 لم تحدث أي حوادث خطرة إلى هذه اللحظه .. حراس الحديقة واثقون من ذلك .. بل وحتى يسمحون للأطفال بفعل ذلك !!

ومما لا شك فيه أثارت تلك الحديقة دهشة المختصين في علم الحيوان عالميا .. فكيف لحيوانات مفترسة أن تُروَّض وتتصرف بهدوء مع اناس غرباء ؟؟ أحدث هذا الجدل استنتاج الخبراء بأن هذه الحيوانات تخدّر !!



ولكن إدارة الحديقة تنفي تلك الاتهامات مستشهدين بان كثرة التخدير وإستمراراه ستصيب تلك الحيوانات بالمرض والموت .. هذا ما قاله مدير الحديقة "جورج سيمينو" وأضاف بأن السر يكمن في أساليب فريدة يتبعونها في ترويض تلك الحيوانات منذ ولادتهم على أيدي أمهر المدربين الذين يقومون بتقليص الغرائز العنيفة لديهم من أجل التنافس على حصول الطعام ..




كل ما سبق ذكره يوحي بأن تلك الحديقة مكان رائع للحيوانات .. إلا مؤسسة The Born Free Foundation وهي منظمة دولية معنية بحقوق الحيوان التي شنت تحقيقا وزيارة مفاجأة لها متهمينها بأنها إنتهكت حقوق الحيوان من اجل كسب المال حيث نشرت تقرير لها على الانترنت تقول : (( لا أحد يرغب برؤية تلك الحيوانات أن تتصرف بطريقة غير طبيعية ومهينة لهم ولا نريد من حديقة لوجان أو أي حديقة أخرى أن تعرض الخطر للزوار ))

وتقول مارثا غوتيريز رئيسة جمعية الدفاع عن الحيوان : ( تلك رسالة مرعبة حول علاقة الحيوانات بالإنسان ) ..

-
-




-
-



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق